يا من أغلقت بلدية سيدي بلعباس ( المواطن علاه )

جمال الصغير
2020-08-03T14:42:15+00:00
2020-08-03T14:44:41+00:00
الرئيسيةوجهة نظر
جمال الصغير3 أغسطس 2020wait... مشاهدة
يا من أغلقت بلدية سيدي بلعباس ( المواطن علاه )
يا من أغلقت بلدية سيدي بلعباس ( المواطن علاه )

مهما كانت الصراعات والمشاكل لا يجب أن تكون فوق مصلحة المواطن،الاحترافية والتعامل  تفرض عليكم أن تعالجوا مشاكلكم داخل المكاتب وليس بساحات يتواجد فيها المواطن،ما أعرفه على بلادي ومشاكل بلادي مهما اشتدت الأمور فإن أي بلدية مهما كانت صفتها لن تلجأ إلى غلق الحالة المدنية التي يستخرج منها المواطن أوراقه الإدارية .

لا تسقطوا فــخ ( المصلحة الشخصية) و الجدال البيزنطي القديم،فإن كل حركة تحدث في الداخل لا تفهم من الخارج بشكل المطلوب،خصوصا أن هذه المواضيع مطلوب أن يتدخل فيها الوالي بشكل فوري وعاجل وأن لا يتأخر فيها أكثر من ساعة، أنا لا يهمني سوى المواطن ( المغبون ) سيتعطل والسبب هذه المشاكل التي فاقت كل الحدود حتى تصل إلى غلق الحالة المدنية لبلدية سيدي بلعباس.

من فضلكم حاولوا أن تنزلوا قليلا من هذا ( التغطرس) فإن حتى سلطان ما بقى في عرشه ، ولا رئيس في مكتبه،ولا حتى رئيس بلدية أو أمين عام أو والي سيدوم في منصبه، ستدوم أعمالكم  وقدرتكم وخدمتكم للمواطن العباسي .

غلق الحالة المدنية لبلدية سيدي بلعباس،هو أمر غير معقول ولا يقبله المنطق ولا العقل ولا حتى فرضيات الحرب،الحالة المدنية هي مكسب للمواطن  عبر 48 ولاية،فأتمنى من كل قلبي إعادة فتح المكسب هذا لأن المواطن تسهر على راحته دولة كاملة رغم كل المشاكل.

ولا أظن رئاسة الجمهورية أو رئاسة الحكومة أو وزارة الداخلية ( خصهم مشاكلكم )، إذا وصل الأمر إليهم سنشهد  ثورة من الإحالات والإقالات  وتحويلات إلى تحقيق داخل بلدية سيدي بلعباس ، لأن الدولة أصبحت تمشي بمنطق الأولوية للمواطن  ، وفي هذا الموضوع بتحديد لن يكونوا مع من أغلق الحالة المدنية لبلدية سيدي بلعباس حتى ولو كان له مليار و 500 حق ، لأنه أغلق مكان يعود للمواطن العباسي .

رابط مختصر
جمال الصغير

كاتب صحافي بموقع الجزائر بوست

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق