هذه هي تفاصيل الحالة التي كانت مشتبه بها بفيروس الكورونا من بلدية سيدي لحسن.

الرجل مصاب بداء السكري و ارتفاع درجة حرارته كانت بسبب حقنة الأنسولين

2020-03-05T20:12:18+00:00
2020-03-05T20:12:36+00:00
الرئيسيةبلعباس24#
جمال الصغير5 مارس 2020wait... مشاهدة
هذه هي تفاصيل الحالة التي كانت مشتبه بها بفيروس الكورونا من بلدية سيدي لحسن.

توجه ( ض.ب ) إلى مستوصف بلدية سيدي لحسن من أجل  التشخيص الروتيني والعادي الذي يقوم به،بعد أي مضاعفات لحقنة الأنسولين كونه مصاب بداء السكري،و بينما الأطباء كانوا يقومون بتشخيصه استغربوا للحرارة المرتفعة،فبدأ الشك يقارن بينهم وراحوا يطرحون عليه الأسئلة الطبية للتشخيص حالته بدقة كبيرة ومعرفة أي روابط أخرى ممكن  تكن له علاقة مع فيروس كورونا.

ومن بين الأسئلة التي طرحت عليه،هل التقيت أحد ما من المغتربين ؟،فقال نعم زرت أختي التي  دخلت من فرنسا قبل أيام ، مع أن الإجراءات الوقائية في مطارات قوية جدا،ولا يسمحون لأحد أن يمر بدون تشخيص، لكن أطباء مستوصف سيدي لحسن اتصلوا بالفرقة المختصة لمجابهة فيروس كورونا بسدي بلعباس،وقالوا أنهم  يشتيهون بحالة ممكن جدا تكون مصابة بداء فيروس كورونا.

( ض.ب ) معروفة بعصبيته الشديدة،والجميع في بلدية سيدي لحسن يعلم هذا ، بعد أطلعوه بالخير تعصب كثيرا وحاول مقاومتهم إلا أنه في نهاية صعد في سيارة الفرقة الطبية المختصة وهو حاليا في الحجز الصحي التابع لمستشفى عبد القادر حساني بسيدي بلعباس.

واليوم بتمام الخامسة وصلت التحليل الخاص به من معهد باستور أنه ليس مصاب بهذا الداء ولا يحمله ولا يحمل أي عرض له ، وقد تكلم موقع الجزائر بوست مع أخ الحالة وأكد أن أخوه في حالة صحية جيدة ، وأن الفرقة الطبيبة المختصة قامت بتشخيص كل أفراد عائلته ولم يجدون شيء من أعراض الفيروس .

رابط مختصر
جمال الصغير

كاتب صحافي بموقع الجزائر بوست

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق