معهد باستور يكشف أن سيدي بلعباس خالية من أي إصابات بفيروس الكورونا

2020-03-05T18:02:55+00:00
2020-03-05T18:02:58+00:00
الرئيسيةبلعباس24#
جمال الصغير5 مارس 2020wait... مشاهدة
معهد باستور يكشف أن سيدي بلعباس خالية من أي إصابات بفيروس الكورونا

تلقت مديرية الصحة بولاية سيدي بلعباس نتائج التحليل للحالة التي كان مشتبه فيها أنها تحمل أعراض فيروس الكورونا ، وقد ثم تشخصيها بشكل دقيق ومتطور وكانت النتائج سلبية من طرف خبراء معهد باستور العلمي،وأنه من الممكن تكون مجرد أنفلونزا موسمية .

علما أن الحالة التي نشرت الذعر والرعب في مختلف أرجاء الولاية ، هي التي ثم استشفائها وعزلها على مستوى وحدة متخصصة بالمركز الإستشفائي الجامعي حساني عبد القادر  بتاريخ 04 مارس 2020 ليلا، قبل أن ترسل وحدات صحية وفرقة مختصة لمحاربة هذا الوباء  إلى معهد باستور تطلب تحليل هذه الحالة والتي كانت من دائرة سيدي لحسن.

 مديرية الصحة لولاية سيدي بلعباس أصدرت بيان على صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي أكدت أن النتائج سلبية،ولحد الساعة كل الحالات التي كان مشتبه فيها أنها تحمل فيروس كورونا ظهرت نتائج تحليلها على أنه مجرد أنفلونزا موسمية عادية،وليس مؤكدة كما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي.

وعليه قد طلبت مديرية الصحة بولاية سيدي بلعباس كل  مواطنين على تراب الولاية التحلي بالحيطة والحذر والأخذ بالتدابير كالمداومة على غسل الأيادي ، وتجنب المصافحة واستعمال المناديل الورقية مع تجنب الأماكن المكتظة .

رابط مختصر
جمال الصغير

كاتب صحافي بموقع الجزائر بوست

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق