مدون فيسبوكي للجزائر بوست : ” لقد ابتسم معي رئيس أركان الجيش الشعبي بالنيابة سعيد شنقريحة في الجنازة ”

2019-12-26T14:49:03+00:00
2019-12-26T14:49:05+00:00
الرئيسيةميديا والمجتمع
الجزائر بوست26 ديسمبر 2019wait... مشاهدة
مدون فيسبوكي للجزائر بوست : ” لقد ابتسم معي رئيس أركان  الجيش الشعبي بالنيابة سعيد شنقريحة في الجنازة  ”

بعد أن تداولت  عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، أن رئيس أركان الجيش الشعبي الوطني بالنيابة سعيد شنقريحة لا يبتسم ولم يحدث أن وجدت صورة له يبتسم. صرح المدون الفيسبوكي طاهر  شهات للجزائر بوست عن الأحداث التي صادقها وهو في موكب الجنازة لفقيد  الوطن  الفريق أحمد القايد صالح .

قائلا : ”أول شئ دخلت الشاحنة إلى المقبرة و أنا تبعتها،و كانت حشود كبيرة حتى دخلت إلى باب المقبرة، ثم حجزت مكان غير بعيد عن القبر حتى مر  عليا الرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون و نعش المرحوم”

وأضاف : ” بعد ‘نتهاء الدفن مر علينا رئيس أركان الجيش الشعبي الوطني السعيد شنقريحة و معه الفريق بن علي و بعض الوزراء. كان من ورائهما أبناء المرحوم و أخته، أنا هربت من الحاجز و تبعت أبناء  المرحوم وقد كنت أنظار الأجهزة الأمنية متجهة نحوي. حتى وصلنا إلى موكب السيارات و هم دخلوا إلى القاعة  المخصصة وأنا بقيت بجانبها ”

وأكمل قائلا : ” حينها خرج رئيس أركان الجيش الشعبي الوطني السعيد شنقريحة، تقدمت إليه حوالي متر ونصف وقلت له : ” رانى معاك” فجئني بابتسامة عريضة ، غيرت كل  المناشير والفيديوهات التي سمعت عنها أنه لا يبتسم ابدا ”

رابط مختصر
الجزائر بوست

رئاسة تحرير موقع الجزائر بوست

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق