مالك بلقاسم : البرلمان الأوروبي يمارس الإرهاب السياسي ، و الجميع متفق في الجزائر على تسوية القضايا و اختلافاتنا داخليا .

2019-11-28T16:29:28+00:00
2019-11-28T16:29:32+00:00
الرئيسيةسياسة
الجزائر بوست28 نوفمبر 2019wait... مشاهدة
مالك بلقاسم : البرلمان الأوروبي يمارس الإرهاب السياسي ، و الجميع متفق في الجزائر على تسوية القضايا و اختلافاتنا  داخليا .

عبر السياسي مالك بلقاسم أيوب عن أسفه الشديد للتدخل السافر الذي قام به البرلمان الأوروبي اليوم واعتبر أنه إرهاب سياسي ممارس على الجزائر من قبل دولة اوروبية،هدفها تعقيد الأوضاع أكثر في الجزائر .

كما أنه أكد على ضرورة الرد بقسوة على مثل هكذا تجاوزات غير مسؤولة سواء كان ذلك بالطرق الديبلوماسية من الجهات الرسمية،و كذا كل الطبقة السياسية قاطبة.

و يرى مالك بلقاسم ان الرد سيكون قويا غدا من قبل الحراك الشعبي الذي يرفض كل أشكال التدخلات الأجنبية و قد عبر الشعب الجزائري عن هذا سابقا.

أما فيما يخص القضايا التي تم التطرق لها يقول مالك بلقاسم : ”نحن قادرين بتقوية الجبهة الداخلية و الحوار الوطني و تهيئة ظروف للإجماع الوطني على تسوية كل القضايا و الأمور لكن داخليا بيننا فمن المستحيل أن يكون تحرك هذه الدول هدفه خدمة الشعب بل مصالح تلك الدول و نحن شعب لا نقبل المساوامات ”

رابط مختصر
الجزائر بوست

رئاسة تحرير موقع الجزائر بوست

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق