طعن أب لثلاثة أطفال بالسيف أمام منزله بسيدي بلعباس

عائلة وأصدقاء الضحية في احتجاج مطالبين بتوقيف المجرم ببلعباس

amira
2019-10-07T21:05:18+00:00
2019-10-07T21:05:21+00:00
الرئيسيةبلعباس24#
amira7 أكتوبر 2019wait... مشاهدة
طعن أب لثلاثة أطفال بالسيف أمام منزله بسيدي بلعباس

 احتج أول أمس ، أفراد عائلة وجيران وأصدقاء الضحية م.م البالغ 45 سنة ،منددين بتوقيف المجرم المدعو”ب.أ” الذي راح ضحية غدر أمام منزله بحي عظيم فتيحة رقم 17.

حيثيات الواقعة تعود لتاريخ 20 سبتمبر يوم الجمعة على الساعة 13 ظهرا ،لما كان المدعو “م.م” أمام منزله حاملا ابنته فاطمة ذات ستة سنوات إذ به يتعرض لضربتين بالسيف على مستوى الذراع الأيمن وضربة موالية على مستوى الجنب ، ما جعله يغرق في بركة من الدماء ، هذا ما أثار فاجعة مؤلمة لعائلة الفقيد وصدمة لطفلته التي كانت بيده، وكل الجيران بعد خروجهم من صلاة الجمعة، في حين نقل الجريح على جناح السرعة إلى مستشفى حساني عبد القادر وبعد ثلاثة ساعات حول إلى مستشفى وهران ،بعد إصابته البليغة وقطع أعصاب اليد .

 وفي ذات السياق،أسبوع إذ بالأب لثلاثة أطفال يفارق الحياة ، إثر ضربات قاتلة ،ما اضطر أصدقاء الضحية وعائلته أول أمس يطالبون السلطات المحلية التدخل في الجريمة الشنعاء ، من أجل توقيف المجرم ، في وقت يظل فيه فارا لأسابيع بغية توقيفه وتطبيق القصاص عليه، كما ندد المعتصمون برفع انشغالهم لوزير العدل.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق