توقيف 05 أشخاص بتهمة تموين داعش في سيدي بلعباس

amira
2019-09-15T20:08:09+00:00
الرئيسيةبلعباس24#
amira15 سبتمبر 201974 مشاهدة
توقيف 05 أشخاص بتهمة تموين داعش في سيدي بلعباس

 تمكنت فرقة البحث والتحري بأمن ولاية سيدي بلعباس خلال من توقيف شبكة تتكون من خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 40 و 60 سنة لهم صلة بما يعرف بتنظيم داعش،حيث كانوا يهدفون إلى دعم هذا التنظيم قبل أن تتمكن ذات المصالح من الإطاحة بهم وحجز مبلغ مالي بالعملة الصعبة.

 حيث أمر قاضي التحقيق لدى محكمة سيدي بلعباس بإيداع 4 من المتهمين الحبس المؤقت لتورطهم في قضية الإشادة بأعمال إرهابية بما يعرف بداعش في دولة سوريا وعدم التبليغ عنها ، فيما استفاد آخر من إجراء الرقابة القضائية لعدم التبليغ .

ترجع حيثيات الواقعة لمعلومات تلقتها المصالح الأمنية عن وجود تواصل بين مجموعة من الشباب مع شخص غادر المدينة نحو سوريا منذ سنوات والتحق بتنظيم داعش الإرهابي.

 وفي ذات السياق كان على تواصل بالشباب على صفحات التواصل الاجتماعي بينهم الخمسة المتهمين الذي أردعتهم المصالح الأمنية في الوقت المناسب ڨبل أن تخطوا في تنظيم سري داخل الوطن.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق