ترشيح النقيب عثماني محمد كمندوب لوسيط الجمهورية بسيدي بلعباس

بعض الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني تحضر لتزكيته مع ملف الترشح

جمال الصغير
2020-06-21T20:11:50+00:00
2020-06-22T17:43:06+00:00
الرئيسيةبلعباس24#
جمال الصغير21 يونيو 2020wait... مشاهدة
ترشيح النقيب عثماني محمد كمندوب لوسيط الجمهورية بسيدي بلعباس

علمَ موقع الجزائر بوست من مصادر  مطلعة،أن النقيب محمد عثماني ثم ترشيحه لمنصب مندوب وسيط الجمهورية بولاية سيدي بلعباس،نفس المصدر أكد أن هذا الترشيح جاء بطلب من بعض الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني بعد أن قررت تزكيته لشغل هذا المنصب المهم .

و أوضحت هذه الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني،أن اختيار النقيب محمد عثماني  يرجع لعدة عوامل أهمها مساره الأكاديمي والتعليمي والمهني المعروف عند العام والخاص، وأن العديد من إطارات هذه المنظمات تراه الشخص المناسب لهذا المنصب .

الجدير بالذكر أن منصب مندوب لوسيط الجمهورية،يتم عن طريق إيداع ملف مع جمع تزكيات عديدة من الجمعيات والمجتمع المدني ، وهذا ما اعتبرته هذه الجمعيات أمر سهل على النقيب محمد عثماني كونه تقدم لهذا المنصب بطلب منهم. 

مصدر أخر أكد لموقع الجزائر بوست أن منصب مندوب  وسيط الجمهورية بولاية سيدي بلعباس ، ترشح من أجله العديد من شخصيات المعروفة في سيدي بلعباس.

رابط مختصر
جمال الصغير

كاتب صحافي بموقع الجزائر بوست

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق