الإفراج عن عبد القادر جريو

2019-12-22T13:35:21+00:00
2019-12-22T13:52:07+00:00
الثقافة والفكر
الجزائر بوست22 ديسمبر 2019wait... مشاهدة
الإفراج عن  عبد القادر جريو

أخلي في حدود الساعة الثانية من ظهيرة اليوم الأحد، سبيل الفنان والجامعي المعروف عبد القادر جريو من محكمة وادي تليلات التابعة لمجلس قضاء وهران، وذلك بعد لجوء وكيل الجمهورية لدى نفس المحكمة بعد التقديمة لإجراء الاستدعاء المباشر.
وقال المحامي الأستاذ محمد كرمة من أمام مقر محكمة وادي تليلات “بان الفنان عبد القادر جريو سيحاكم لاحقا في إطار إجراء الاستدعاء المباشر بتهمة التحريض على التجمهر”، وهو الذي وصف ملفه بـ “الفارغ” تماشيا وإبدائه للتفاؤل عما يمكن أن تؤول إليه قضيته لاحقا.
وكان الفنان عبد القادر جريو قد أوقف بإقليم دائرة وادي تليلات 25 كم جنوبي ولاية وهران عصر يوم الجمعة على مستوى حاجز أمني لفرقة تابعة لمصالح الدرك الوطني عندما كان في طريقه إلى مدينة وهران ، وهو الذي نسبت إليه تهمة “التحريض على التجمهر” تبعا للدعوات التي أطلقها بحر الأسبوع الماضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي للالتحاق بقوة بمسيرة الجمعة الـ 44 من الحراك الشعبي الدائر رحاه منذ 22 فبراير من السنة الجارية.

رابط مختصر
الجزائر بوست

رئاسة تحرير موقع الجزائر بوست

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق